شان 2022.. توتال إينرجي تحتفل بشغف كرة القدم في الجزائر

وقعت شركة توتال للطاقات “توتال إينرجي “, في 21 جويلية 2016 عقد شراكة لمدة ثماني سنوات مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وسمح هذا العقد لتوتال للطاقات, ان تكون الشريك الرئيسي لكرة القدم الأفريقية، برعاية أكثر من 1500 مباراة، والراعي الرئيسي للمسابقات العشر الرئيسية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بما في ذلك بطولة الأمم الافريقية توتال للطاقات(شان توتال للطاقات).

وستقام البطولة هذه السنة في الجزائر في الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 4 فبراير 2023 في مدن الجزائر وعنابة وقسنطينة ووهران.

ويتعلق الأمر بالطبعة السابعة من هذه المسابقة الفريدة من نوعها إذ وحدهم اللاعبون الذين ينشطون في بطولتهم الوطنية من يمكنهم الالتحاق بالمنتخب. ويتم تقسيم أفضل 18 فريقًا أفريقيًا مشاركًا إلى خمس مجموعات، يتنافسون في 32 مباراة.

وكما تعودت عليه في كل منافسة منذ توقيع هذه الشراكة، ترتبط توتال إينرجي مرة أخرى بالحدث بفعالية، وهي تضرب موعدا لجميع مشجعي كرة القدم الأفارقة بداية من شهر يناير 2023.

إذ ستقوم  بذلك بطبيعة الحال على شبكات التواصل الاجتماعي، مع برنامج المشاركة »كرة القدم معًا«الذي يسلط الضوء على الاحتفال بكرة القدم الأفريقية بجميع أشكالها وجعل جميع المشجعين يعيشون أجواء المباريات بفضل المحتوى الحصري الذي يقدمه مؤثرونا وسفرائنا.

فيالجزائر، ستقترح توتال للطاقات طوال المنافسة نشاطات ترفيهية لفائدة المشجعين وزبائن الشركة، في مجموعة مختارة من نقاط البيع على مستوى الجزائر الكبرى، وسيتمكن بذلك الزائرون من العودة بمجموعة هدايا عند شراء زيوت التشحيم توتال للطاقات.

سيتمكن الزبائن المستقبلون يوميا على مستوى مراكز خدمة كوارتز للسيارات من المشاركة في مسابقة »السحب الكبرى« من 19 يناير إلى 28 فبراير 2023: بالنسبة لأي تغيير زيت، ، ستتاح لهم فرصة المشاركة في السحب للفوز بمقعدين في المباراة الافتتاحية لبطولةكأس أمم افريقيا توتال للطاقات التي ستقام في كوت ديفوار سنة 2024.

[1] الجزائر، أنغولا، كوت ديفوار، الكاميرون، الكونغو، إثيوبيا، غانا، ليبيا، المغرب، موزمبيق، مدغشقر، موريتانيا، مالي، النيجر، أوغندا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، السنغال، السودان.